الأربعاء، 11 أبريل 2012

اخصائيه نساء وتوليد خميس مشيط مستوصف الاسره الشامل

ماالفرق بين الإفرازات المهبلية الطبيعية والمرضية؟

كيف يمكن معرفة ما إذا كانت الإفرازات المهبلية طبيعية أم مرضية؟
وما هى طبيعة الإفرازات الطبيعية؟
وما التغيرات التى تطرأ عليها وتشير إلى وجود التهاب؟
وكيف يمكن تجنب الإصابة بالتهابات المهبل؟


الإفرازات الطبيعية تتميز بكونها بلا رائحة وتشبه إلى حد كبير المخاط عديم اللون، وهذه الإفرازات ضرورية لتجنب حدوث جفاف المهبل، كما أنها تعمل على مهاجمة الميكروبات الخارجية وتمنع دخولها من المهبل إلى الرحم.

وتزيد كمية تلك الإفرازات فى فترة التبويض حتى تساعد الحيوانات المنوية على الوصول إلى البويضة وتسهل العملية الجنسية فى تلك الفترة، كما تقل كميتها وتزداد لزوجة قرب قدوم الدورة الشهرية.

ومن أهم التغيرات التى قد تطرأ على الإفرازات المهبلية وتشير إلى وجود التهابات:
• زيادة كمية الإفرازات بشكل كبير أكثر من المعتاد لفترات طويلة وليس فى فترة التبويض فقط.
• تحول اللون الشفاف إلى لون أبيض، أو أصفر.
• زيادة اللزوجة وتغير طبيعتها لتشبة الزبادى.
• وجود روائح غير معتادة وكريهة أحيانا تتشابه مع رائحة السمك.
وكل تلك العلامات تشير إلى وجود التهابات بكتيرية أو فطرية وهو ما يستدعى التوجه إلى الطبيب لتحديد العلاج المناسب تبعا لسبب الإصابة.

ولتجنب الإصابة بالتهابات المهبل يجب الالتزام ببعض القواعد الهامة وهى:
• الحرص على ارتداء الملابس الداخلية القطنية وعم ارتداء الملابس ذات النسيج الصناعى.
• عدم استخدام المراحيض العامة بدون وجود عازل على المرحاض.
• عدم الإسراف فى تناول المضادات الحيوية بدون استشارة طبيب ولفترات محددة.

• تجنب استخدام المطهرات والغسول المهبلى بدون داع، بمعنى أنه فى حالة عدم وجود التهابات بالمهبل وكون الإفرازات طبيعية لا يجب استخدام المطهرات المهبلية،لأنها فى تلك الحالة تعمل على تغيير كمياء المهبل وتحول الوسط الحمضى الطبيعى إلى وسط قلوى وهو ما يساعد على هجوم الميكروبات.

هناك 127 تعليقًا:

  1. الى اخواتى بمدينه خميس مشيط انا على استعداد الاجابه على اى استفسار يخص النساء والتوليد

    ردحذف
    الردود
    1. هل يتم فك ربط عنق الرحم عندك بالمستوصف

      حذف
    2. السلام عليكم
      انا ام لاربعه اطفال واخر طفل لي قبل سنتين بعد وقوف اختياري دام عشر سنوات
      ومن بعد ولادتي صرت اعاني من افرازات الى درجات تبلل الهاف او السلب
      صلحت كشف سريري واختبار عينه من الرحم وقالت لي الدكتوره بان الرحم نظيف ولا اعاني من اي التهابات

      ابي الحل

      حذف
    3. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    4. السلام عليكم دكتورة انا عملت ليزر جلستين بس ما استفدت ولا شي وجوزي يقول كانه ما مسكتكك

      حذف
    5. السلام عليكم اذا سمحتي صورة الصبغة موجودة عندكم وفي حال موجودة كم تكلفتها ولك كل الشكر

      حذف
    6. معاي افرازات بنيه قبل الدوره بكم يوم. علما لم تكون موجوده من أوال

      حذف
    7. السلام عليكم ورحمت اللة
      كيف حالك ي دكتورة ابغ اسالك عن سعر عملية التضيق للمهبل انا طفلي الاول طبيعي والثاني عملية ابغ سعر العملية كم

      حذف
  2. اخواتى بخميس مشيط انا على استعداد لاى استشاره تخص النساء والتوليد

    ردحذف
    الردود
    1. دكتوره فاطمه انا عايشه هنا بخميس والبريود مش مظبوطه عندي ونزل عليه دم بعد الجماع في اليوم السادس للدوره دا عادي

      حذف
    2. بغيت احمل واحدد نوع الجنين كم السعر

      حذف
  3. اريد رقم تليفونك ضرورى يا دكتورة لانى اريد الكشف عند حضرتك والمتابعة
    حالتى تأخر حمل رغم وجود طفل سابق
    اسمى سها الشربينى
    مقيمة في محايل عسير

    ردحذف
  4. يا دكتورة من فضلك اريد التليفون والعنوان ضرورى
    انا عندى 35 سنة متزوجة من 3سنوات
    حملت بعد زواجى مباشرة ورزقنى الله بمحمد عنده الان سنة و10 شهور ركبت لولب بلاتينى بعد الاربعين ونتيجة لمجهود تحرك من مكانه وحصل نزيف وشيلته وركبت غيره بعد 10 ايام من تركيبه الاول واستمريت على ذلك 6 شهور سافر بعدها زوجى فأزلت اللولب
    سافر زوجى عام كامل بعدها انا سافرت له هنا بالسعودية وانا معه من يوم 1-8-2012 ولم يحدث حمل الى الان
    مواعيد الدورة كانت كالتالى :
    15 - 8
    9 -9
    5 -10
    31 - 10
    11-25
    12-22
    اخدت دوستينكس حبتين معا فقط يوم 13-11-2012
    واخدت كلوميد يوم 28 - 11-2012
    ولم يحدث حمل الى الان ولا اعرف السبب
    اليوم صدرى فيه لبن مرة اخرى نقط ضعيفة انما فيه لبن وده خلانى اخد دوستينكس تانى

    اريد مقابلتك يا دكتورة ضرورى للكشف واخد المشورة
    والمتابعه
    من فضلك يا دكتورة اريد ذلك سريعا جدا
    ولو رقم تليفونك ورقم المستوصف والعنوان بالتفصيل
    شكرا

    ردحذف
  5. الدوستينكس يوم 13-10-2012
    والكلوميد يوم 28-11-2012
    هذا للعلم والتصحيح

    ردحذف
  6. لو سمحتي دكتوره ابستفسر عن الخياطه التجميليه والتضييق بكم ..وبكم تركبين اللولب ؟

    ردحذف
  7. الاخت الحبيبه مشمش تختلف العمليه هل سوف تسوى تضيق داخلى وخارجى ام خارجى فقط تتراوح مابين 1500 الى 1300 اما تركيب اللولب فيتراوح 200 ريال

    ردحذف
    الردود
    1. متى افضل وقت للعمليه التجميليه بعد الولاده مباشره او بعد كم شهر

      حذف
  8. تابعونا على صحيفة فيفاء ومنتدى الدكتوره فاطمه عطيه

    http://www.drfatimaattia.eb2a.com/vb/index.php

    http://www.faifaonline.net/portal/2013/03/16/1242.html

    ردحذف
  9. الاخت الحبيبه مشمش لمزيد من المعلومات نرجو الاتصال على مستوصف الاسره الشامل 072219794-تحويله-305

    ردحذف
  10. لو سمحتي دكتوره متى افضل يوم من ايام الدوره اركب فيه لولب

    ردحذف
  11. لاى استشاره طبيه اتفضلوا على منتدى الدكتوره فاطمه عطيه
    www.drfatmaattia.com/vb منتدى الدكتوره فاطمه عطيه

    ردحذف
    الردود
    1. انا ام لطفل عمره ٤ سنوات وكم شهر قيصيري ولله الحمد.وعندي كيس مبيض عاليمين ٤سم وعاليسار ٢سم من فتره تابعت كم مشفى وصرفتلي دكتوره..جينيرا وكلوفاج مرا يومياً وانا اريد الحمل ضروري هل يمكنني في فترة علاجي هذه اخذ إبر تفجيريه او منشطات للحمل؟؟اتمنى الرد الله ينور لك ويحبك وشكراً.

      حذف
  12. ابي اسوي تضييق للمهبل داخلي وخارجي كم تستغرق العمليه وقت وكم مدة شفاء الجرح وكم الأسعار

    ردحذف
    الردود
    1. الي عملت تضيق خارجي وداخلي بالله تفيدني لاني كتيرر خايفة

      حذف
  13. اختى ميمى راجعينى بالعياده وسوف اقوم بعمل الازم لكى والعمليه لا تستغرق نصف ساعه ومدة الشفاء تقريبا شهر

    ردحذف
  14. انا ابي اسوي خياطه سودانيه من الداخل والخارج مع بنج كامل كم يكلف مع كم يستغرق من الوقت

    ردحذف
  15. السلام عليكم اسعدك الله

    ردحذف
  16. بنتي عمرها 8سنين وبرز لها صدر مع ان اسنانها اللبنيه لم تخلعها بعد ومازالت اسنانها ثابته بقوه اريد ان اعرف هل علامة البلوغ هذه طبيعيه واذا كانت لا ما ذا افعل ؟

    ردحذف
    الردود
    1. اختى راجعينى بالعياده لكى افحصها

      حذف
  17. السلام عليكم دكتوره انا من محايل عسير وحامل في الشهر السابع اريد ان تكون ولادتي عندك انشاء الله بس اريد اسأل ع خياطة تجميليه هل تسويه بعد الولاده مباشره أو بعد الولاده بفتره

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتى اسفه على التاخير ويارب تكونى ولدتى بالسلامه

      حذف
  18. السلام عليكم
    اللولب ايهم افضل اللولب الهرموني او النحاسي وكم اسعار كل واحد منهم

    ردحذف
    الردود
    1. اختى سامحينى على التاخير اللولب النحاسى افضل وسعره 250 ريال

      حذف
  19. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    انا ابي اسوي تضييق للمهبل
    ابي دكتوره بالرياض
    ياريت تكون سودانيه

    ردحذف
    الردود
    1. اختى راجعينى بخميس مشيط وان شاء الله اسويهالك

      حذف
    2. دكتوره فاطمه عطيه سمعتك مميزه جداً في العلاج..هل انتي موجوده هذا الشهر كله؟؟ لاني كل ماطلبت عندك تكوني غير موجوده؟

      حذف
  20. السلام عليكم دكتورة انا الدوره ما تنزل إلا بحبوب من 7 سنوات عمري 37سنه وعندي خمس عيال وأبي أحمل

    ردحذف
  21. السلام عليكم دكتورة انا الدوره ما تنزل إلا بحبوب من 7 سنوات عمري 37سنه وعندي خمس عيال وأبي أحمل

    ردحذف
  22. السلام عليكم دكتورة ممكن رقمك

    ردحذف
    الردود
    1. دكتوره الفاضله الله يفرج همك ممكن رقمك لإيتشاره بسيطه بدون ازعاج..

      حذف
  23. السلام عليكم دكتورة ممكن رقمك

    ردحذف
  24. اسلام عليكم انا حامل في اشهر اسادس وبغا اسوي جرحه تجميل بعد الولاده كم تكلف

    ردحذف
  25. لو سمحتي دكتوره ابي اسوي جرحه تجميل المهبل دخليه وخرجيه كم تكلف سعرها

    ردحذف
  26. انا اشكو من الم في صدري وخروج سايل من ثدي الايسر والم شديد منذ البلوغ وانا ام لخمسة اطفال وعمري ٤٠

    ردحذف
  27. ارجو الرد يا دكتوره جزيتي الجنه

    ردحذف
  28. دكتوره فاطمه انا زائره لخميس مشيط وابغى اسوي التجميليه كامله عندك هالاسبوع بكم وهل يمديني

    ردحذف
  29. وحابه اسالك عن سعرها وهل عندك جهاز الليزر بدون جراحه ام لا
    انا مستعجله اريد الرد

    ردحذف
  30. بنات الله يوفق من تعطيني رقم للدكتوره
    وباي مستشفى توجد

    ردحذف
  31. بنات انا الدوره م جتني خمس اشهر وش اسوي

    ردحذف
    الردود
    1. اذا انتي ترضعينً طبعي ف عادي جدا بالذات ف اول سنه

      حذف
  32. دكتوره اخذت ابر تنشيط و معي مغص كانه طلق هل هذا طبيعي

    ردحذف
  33. اخذت ابرة تنشيط ومعي مغص هل هذا طبيعي

    ردحذف
  34. السلام عليكم ي دكتوره ابي رقمك

    ردحذف
  35. السلام عليكم ي دكتوره ابي رقمك

    ردحذف
  36. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  37. انا حامل في التاسع وابي اسوي عملية تصغير الاشفار الداخلية هل تنفع اعملها مع الولادة مباشرة؟؟ متى امرك دكتورة وكم تكلفتها وهل البنج موضعي وكم تستغرق مدتها؟

    ردحذف
  38. انا حامل في التاسع وابي اسوي عملية تصغير الاشفار الداخلية هل تنفع اعملها مع الولادة مباشرة؟؟ متى امرك دكتورة وكم تكلفتها وهل البنج موضعي وكم تستغرق مدتها؟

    ردحذف
  39. دكتورة انا حامل في التاسع هل يمكن اعمل عملية تصغير الاشفار الداخلية مع خياطة الولادة مباشرة ؟والبنج موضعي؟وكم تستغرق من الوقت؟ ارجوا الرد العاااجل

    ردحذف
  40. دكتورة انا حامل في التاسع هل يمكن اعمل عملية تصغير الاشفار الداخلية مع خياطة الولادة مباشرة ؟والبنج موضعي؟وكم تستغرق من الوقت؟ ارجوا الرد العاااجل

    ردحذف
  41. السلام عليكم ..دكتوره انا رحت مستشفى خاص وكشفت سونار وماحصلت كيس الجنين حولتني على حكومي وكشفو عليه سنار من فوق وتحت وجاء اليوم الثاني نزول كدره هل هذا انذار بالاسقاط وش اسوي؟ رجعت لهم قال الدكتور مااعطي تثبيت لكيس فاضي لو كان فيه نبض كان اعطيتك تثبيت

    ردحذف
  42. السلام عليكم ..دكتوره انا رحت مستشفى خاص وكشفت سونار وماحصلت كيس الجنين حولتني على حكومي وكشفو عليه سنار من فوق وتحت وجاء اليوم الثاني نزول كدره هل هذا انذار بالاسقاط وش اسوي؟ رجعت لهم قال الدكتور مااعطي تثبيت لكيس فاضي لو كان فيه نبض كان اعطيتك تثبيت

    ردحذف
  43. السلام عليكم ..دكتوره انا رحت مستشفى خاص وكشفت سونار وماحصلت كيس الجنين حولتني على حكومي وكشفو عليه سنار من فوق وتحت وجاء اليوم الثاني نزول كدره هل هذا انذار بالاسقاط وش اسوي؟ رجعت لهم قال الدكتور مااعطي تثبيت لكيس فاضي لو كان فيه نبض كان اعطيتك تثبيت

    ردحذف
    الردود
    1. ارجو الرد دكتوره جاء اليوم االثالث حصل نزيف ورحت وكشف اادكتور قال مافيه خطوره ..ورجعت البيت ورحعت الكدره تنزل وتنزل قطع زي الدم المتخثر وش الحل دكتوره ردي عليه تكفين انا في حيره هل هذا الجنين سقط والا باقي

      حذف
    2. ارجو الرد دكتوره جاء اليوم االثالث حصل نزيف ورحت وكشف اادكتور قال مافيه خطوره ..ورجعت البيت ورحعت الكدره تنزل وتنزل قطع زي الدم المتخثر وش الحل دكتوره ردي عليه تكفين انا في حيره هل هذا الجنين سقط والا باقي

      حذف
  44. يادكتور تكفين ... انا استخدمت الدوفاستون من يوم 16 الى يوم 25 وقلت يمكن حمل وكانت تنزل وانا استخدمها الحين مانزلت الانقطه وانا عندي 5 اجهاضات واستخدم اسبرين اطفال وشربت الحين بذور الشبت احس بطني انتفخ كني بالشهر التاسع ايش اسوي سويت تحليل قبل يومين ماطلع حمل

    ردحذف
  45. السلام عليكم
    ابغى اشيل اللولب (نحاسي)ركبته في الطايف متى الوقت المناسب وكم يكلفني؟؟

    ردحذف
  46. دكتوره هل تتابعين تبويض لتحديد جنس الجنين؟

    ردحذف
  47. كم سعر مسحه عنق الرحم

    ردحذف
  48. كم سعر مسحه عنق الرحم

    ردحذف
  49. كم سعر تركيب اللولب؟

    ردحذف
  50. كم سعر تجميل الشفرات والبنج موضعي او عام
    وهل يوجد عندك تعبئة المنطقه بالدهون الذاتيه

    ردحذف
  51. سلام اول يوم من آخر دوره كان يوم ٢٦شهر١٠/ ٢٠١٨متي يكون موعد الولاده

    ردحذف
  52. السلام عليكم كيفك د فاطمه ابي اسوي عندك تظيق باليزر

    ردحذف
  53. السلام عليكم دكتوره فاطمة كم سعرعملية التضييق للمهبل

    ردحذف
  54. هل ممكن تساعدين في حمل التؤام

    ردحذف
  55. السلام عليكم يادكتور إذا سمحتي انا من خارج أبها وابغى إذا ولدت اجي اسوي عندك خياطه تجميل انا رحت لدكتور قبل كذا قالت راح اعمله لك بس بعد كذا بتكون ولادتك بعمله قيصريه
    بس المشكله انها سافرت لذلك أنا ابغى اجيك صالحه عندك
    متى أنسب وقت اجيك بعد الولاده وبكم تسوينها

    ردحذف
  56. ولو كنت بولد وعمل الخياط عندك بكم بتكون

    ردحذف
  57. انا مريضة سكر عادي اسوي عملية تضييق داخليه وخارجيه
    علما اني مركبه لولب هرموني

    ردحذف
  58. السلام عليكم
    بنات كم تسعيرة فك الولب في مستوصف الاسرة الشامل

    ردحذف
  59. انا عندي لولب هرموني عادي اسوي تضييق مهبل داخليه وخارجيه

    ردحذف
  60. هل استخدام حبوب تنزل الدوره مع العلم عدم انتظام الدوره بغرض إنزال كيس على المبيض لايضر الشخص نفسه ولاني اريد الحمل وتنظيم هرموناتي؟؟..على عجل لضروف..والله اللمُعين

    ردحذف
  61. دكتوره ابغى احمل وعندي كيس على المبيض ٤ سم متى اجيك اليوم الخامس من الدوره؟؟

    ردحذف
  62. عندي سكر هل استطيع ان اعمل تظيق للمنطقه وابي بنج كامل وكم سعره

    ردحذف
  63. دكتوره ايش يعني داخلي وخارجي

    ردحذف
  64. انا حابه اسويها عندك بس ابغا توضيح منك ايش الفرق

    ردحذف
  65. كشف سونار بكم بليييييييز ؟؟

    ردحذف
  66. دكتور انا لي سنه ماصار لي حمل والدوره منتظمه وتجينى الم قبل الدوره ب ٤ ايام واسفل بطنى ومن تحت يجينى الم
    اتمنى الرد

    ردحذف
  67. يسعد مسائك دكتوره انتي تولدي ََولا ممنوع

    ردحذف
  68. كم تكلقة الولاده الطبيعيه

    ردحذف
  69. السلام عليكم دكتورة فاطمة انا ام لثلاث بنات عمر التوام ١٣سنه وماعاد صار حمل من تركت المانع منذو تسع سنوات صلحت تنشيط عند السنيدي الربع مرات وصلحت تلقيح مرتين وماصار حمل وصلحت كل التحاليل واشعة الصبغه وسليمه وزوجي مره يقولو عنده ضعف ومره يقولو سليم وصلح بعد عمليت دوالي ونفس الوضع اتمنا تفيديني ويش اصلح تعبت نفسيين بس تجي الدورج اجلس ابكي من القهر

    ردحذف
  70. سلام عليكم انا ليلى من محايل عسير اريد اسال عن فاطمه عطيه كيف العلاج عندها ابغى الحمل لي تقريب لي ٧سنوات

    ردحذف
  71. رحت جميع المستشفيات ومافي فايده اسالكم بالله الي جربت ترد عليه ضروري

    ردحذف
  72. لوسمحتي بكم العملية التجميلية للمهبل ومتى انسب وقت اجيك

    ردحذف
  73. السلام عليكم دكتوره فاطمه انا جيت عندك وصرفتي لي علاج جلوكير اكس ار ولا ساعدني وسبب لي بعض الاعراض ضيقه غي التنفس الم بالمعده مع انتفاخ وحرقه والم بالعضلات والصدر وسد بالشهيه وش اسوي فيه بديل له لاني تعبت منه مررره ارجو الرد

    ردحذف
  74. دكتوره ابي افك اولب وركب لولب نفس لحظه عادي لن لولب نزل

    ردحذف
  75. دكتورها انا عندي كيس عل مبيض الأيمن ونزيف مركبه لولب نحاسي معاي نزيف مستمر الحل

    ردحذف
  76. دكتوره ابي استفسر عن تجميل الشفرات وعمليه التضيق سعرها وكم تاخذ وقت ونوع البنج

    ردحذف
  77. السلام عليكم دكتورة فاطمه عطيه ... انا ساكنه بخميس مشيط
    انا اخطط للحمل باذن الله واريد زيارتك
    .. لانني الاحظ افرازات بيضاء ولها رائحه بسيطه ووحكة مصاحبة لها
    فقط بوقت التبويض اشعر بها
    هل تنصحيني بعمل فحص علما اني اخاف جدا من الكشف واريد معرفه اسعار الكشف والعلاجات .. ارجوا الرد شاكرة لك

    ردحذف

  78. السلام عليكم دكتورة فاطمه عطيه ... انا ساكنه بخميس مشيط
    انا اخطط للحمل باذن الله واريد زيارتك
    .. لانني الاحظ افرازات بيضاء ولها رائحه بسيطه ووحكة مصاحبة لها
    فقط بوقت التبويض اشعر بها

    واشعر بحرارة عند ايلاج زوجي لي يشابه الفكس فهل ذلك يعتبر مشكله بالحيوان المنوي لزوجي (((اعتذر للطرح الجريء )))

    هل تنصحيني بعمل فحص علما اني اخاف جدا من الكشف واريد معرفه اسعار الكشف والعلاجات .. ارجوا الرد شاكرة لك

    ردحذف

  79. السلام عليكم دكتورة فاطمه عطيه ... انا ساكنه بخميس مشيط
    انا اخطط للحمل باذن الله واريد زيارتك
    .. لانني الاحظ افرازات بيضاء ولها رائحه بسيطه ووحكة مصاحبة لها
    فقط بوقت التبويض اشعر بها

    واشعر بحرارة عند ايلاج زوجي لي يشابه الفكس فهل ذلك يعتبر مشكله بالحيوان المنوي لزوجي (((اعتذر للطرح الجريء )))

    هل تنصحيني بعمل فحص علما اني اخاف جدا من الكشف واريد معرفه اسعار الكشف والعلاجات .. ارجوا الرد شاكرة لك

    ردحذف
  80. دكتورة لو سمحتي متى أقدر اجيك العياده بسوي تجميل المهبل وهل لازم يكون وقت دورة أو لأ

    ردحذف
  81. دكتوره انا حامل بالشهر الأول وعندي ارتجاع بالمرئ احس بالضيق أكثر شي يتعبني

    ردحذف
  82. ردي يادكتور الله يسر أمرك ايش الحل ��

    ردحذف
  83. دكتورة فاطمة انا انقطعت الدورة مدة ٨ سنوات وكشفت في مستشفيات خاصه وطلع نتائج التحاليل ضعف فالمبايض ويقولون مافيه حل خلاص انتي ماعاد تحملين وانقطاع الدورة في سن اليأس المبكر وأنا حالتي ونفسيتي مررره سيئه جداً

    ردحذف
  84. أرجوا الرد دكتورة ضروري الله يسعدك

    ردحذف
  85. وفي كل المستشفيات اللي رحت لها يستغربون من نتائج التحاليل يقولون هاذي تحاليل وحده عمرها ٦٠سنه وفيه دكتورة تقول بطانة الرحم بدأت تضعف عندك يعني تقول مثل كبار السن

    ردحذف
  86. انا حامل في الشهر الثاني وقالوا ما طلع في السونار شي وسؤالي تحليل الدم والبول بس ما اعطوني علاجات اش اسوي

    ردحذف
  87. هل عمليه التضيق تجميليه ام ترميم وهل يوجد خياطه بالليزر

    ردحذف
  88. السلام عليكم ورحمه الله
    الله يسعدك ي دكتوره تجاوبي ع اسئلتى انا ابغى اسووى عمليه تجميل الشفرات وابغى اعرف سعرها وكم تاخذ وقت وهل لها اضرار

    ردحذف
  89. انا لي ٥ شهور وم حملت وبسوي فحوصات بكم


    ردحذف
  90. دكتورة فاطمة انا اسكن بغير خميس مشيط وناويه أسوي عملية تضييق وتجميل المهبل.. هل ممكن اعرف أوقات تواجدك عشان اقدر انسق واجيك أن شاءالله

    ردحذف
  91. السلام عليكم
    انا ركبت لولب نحاسي عند الدكتوره فاطمه بسال هل عادي ادخل نادي
    الرجاء الرد

    ردحذف
  92. دكتوره فاطمه اناجيتك من فتره وأعطيني ابره تفجريه وماحصل حمل والدور لها شهر مانزلت هل اشرب حبوب ينزلها

    ردحذف
  93. دكتوره انا بنت وزواجي بعد سته شهور .. وعند الشفرات الداخليه مترهله ومتدليه هل هو طبيعي ؟ واذا سويت عمليه تجميل تأثر على الاحساس ؟ وكم تستغرق وقت ؟ وكم تكلف ؟ جداً خايفه 🤦🏻‍♀️

    ردحذف
  94. لوسمحتي كم سعر تركيب اللولب

    ردحذف
  95. بسوي تحليل عن تأخر الحمل بكم

    ردحذف
  96. السلام عليكم لوسمحتي ي دكتوره ابغا رقمك

    ردحذف
  97. السلام عليكملوسمحتي يادكتوره أنا اغاني من التهابات فيها رئحه كريهه لي تقريبا ٥ سنوات اخذ مضاد تروح فتره وترجع من جديد لااعلم آش السبب علما عندى هرمون الحليب مرتفع وتكيسات خفيفه والحين ماحملت

    ردحذف
  98. متى اركب اللولب علما اني في الاربعين

    ردحذف
  99. السلام عليكم بغيت اسألك يادكتوره كم يكلف اذا ابغى اشوف التبويض عندي

    ردحذف
  100. السلام عليكم ممكن أسعار تضيق المهبل ارجوا الرد🥺

    ردحذف